#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. تابع حسن الصباح يصبح خادم الغزالى

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. تابع حسن الصباح يصبح خادم الغزالى

شهدت الحلقة الـ 15 من مسلسل الحشاشين تحول الشخص الباطنى التابع لـ حسن الصباح من سفره من أجل قتل الإمام الغزالى إلى مريد وخادم له في تطور كبير بالأحداث بعدما تأثر بكلام الغزالى وصار تابعه متخلياً عن طريقته القديم في التفكير والتبعية لحسن الصباح، وهو ما أثار غيظ الأخير الذى يبدو أنه سيجهز لقتله في مهمة إغتيال جديدة ولكن تلك المرة لأحد أتباعه.

بدأت الحلقة 15 مسلسل الحشاشين بوصول أحد تابعى حسن الصباح إلى الإمام الغزالى من أجل قتله، ليتقابلا في المسجد وتقع بينهما مناقشة مميزة كسبها الغزالى حينما فند حجج الفتى وأخبره أنه يعلم بأنه يحمل خنجر لقتله من أجل حسن الصباح.

واستكمل في حديثه للفتى بوصفه بالمفتون، والواجب عليه أن يفوق من غفوته قبل فوات الأوان، مشيراً لأن الوحى قد انقطع عن الأرض بوفاة النبى محمد وبالتالي أي شخص يدعى أنه يصل بالسماء فهو كاذب.

هذا ويعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15 بطولة النجم كريم عبد العزيز، اليوم الاثنين، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 29.. الكبير وسفير أميجوس يشاهدان الفقرات الترفيهية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى