#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 15 .. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

مسلسل صيد العقارب الحلقة 15 .. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 15، بطولة غادة عبد الرازق اليوم الإثنين، على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.45 صباحًا والساعة 2.15 صباحًا، وعلى قناة CBC دراما الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.30 مساء.

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل صيد العقارب بذهاب "ياسين" محمد علاء إلى منزله ليتفاجأ بوجود زوجته "عايدة" غادة عبدالرازق مرتدية فستان سواريه، ويبدو أن "عايدة" قررت أن تخدعه وتنصب فخاً على الطريقة الرومانسية للوصول لهدفها.

وتحدثت "عايدة" مع "ياسين" بطريقة رومانسية، وسألها "ياسين" عن سبب مجيئها لتخبره بأنها تعبت من البعاد عن بعضهما، وقامت بتشغيل موسيقى هادئة ورقصا سوياً وتناولا العشاء معاً، وحاولت أن تقنعه بأن يقوم أخيه "سامح" أحمد ماجد بتسليم نفسه للشرطة.

تحدث "ياسين" مع "عايدة" وطلب منها أن يتم تأجيل الحديث عن أخيه "سامح" لليوم التالى وأخبره بأنه مرهق ويريد النوم، وحاولت أن تترك املنزل وتذهب لمنزلها، ولكنه أخبرها بأن تنام بغرفته في المنزل وهو سيقوم بالنوم في الصالة، لينتهى الأمر بصعود لغرفتها بعد نومها وينام بجوارها، في حين أن "عايدة" تظاهرت بأنها نائمة.

مسلسل صيد العقارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة غادة بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى