#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 14.. ياسين يستولى على خزنة الدولارات بعد تثبيت عمه

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 14.. ياسين يستولى على خزنة الدولارات بعد تثبيت عمه

 

توالت أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، حيث يستمر المعلم سعيد – محمد لطفى – ومعه بذره – إبراهيم السمان في ملاحقة عبد الحميد الرفاعى ويثبتانه، ويسرقان منه الأموال التي كانت معه وكذلك مفتاح المنزل وخزنة الدولارات السرية التي تركها والد ياسين ولا ثعرف مكانها سوا عبد الحميد.

وعلى الفور يذهب عبد الحميد إلى الغرفة الموجودة فيها خزنة الدولارات للاطئمنان عليها يجد الباب مغلق ولكن ياسين – أمير كرارة – وسعيد كان متواجدان في المكان وبمرج مغادرة عبد الحميد دخلا إلى الغرقة وفتحا الخزنة وفرغاها من كافة الدولارات الموجودة، وسط سعادة كبيرة من سعيد إلا أن ياسين يصدمه بأن هذه الأموال أتت بطريقة حرام ولذلك لن يصرفها أو يستخدمها إلا في الخير.

وكان مشهد الفلاش باك الذى عرض قبل بدء أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت قد كشف عن معرفة عبد الحميد بمكان خزنة الدولارات الخاصة بأخيه الحاج محمود – أحمد فؤاد سليم – والتي يحفتظ فيها البدولارات التي يبيع بها الآثار، حيث ظهر عبد الحميد مع أخيه محمود أمام الخزنة ودار بينهم نقاش، وبعد ذلك يراقب ياسين عمه ويعرف مكان الخزنة.

وخلال أحداث الحلقة تزوج فاروق من ابنة عمه رقية التي اضطرت للموافقة على الزواج منه حتى تستمر في منزل الرفاعى، وفى نفس الوقت الحسرة والحزن يظهران على داليا – دنيا المصرى – زوجة فاورق، يتحرك فاروق وعمه عبد الحميد إلى المكان الذى أبلغوا ياسين به ليقابل جمالات أخته ولكن ياسين يصطحب المعلم سعيد - محمد لطفى - معه الذى يكتشف أن الأمر كمين بعدما شاهد سيارة فاروق تنتظر بالقرب من عمه، ويعود ياسين دون مقابلة عمه.

مسلسل بيت الرفاعى يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى