#اليوم السابع - #فن - مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. الكبير هبل متزوج من بنت خالة العفريتة لوجى

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 14.. الكبير هبل متزوج من بنت خالة العفريتة لوجى

أوضحت العفريتة لوجى للكبير خلال الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، أنها زوجة شقيق الكبير أوى وهو الكبير هبل.

ورغم رفض أهلها الزواج تزوجت الكبير هبل عرفيًا ولما كشفت خيانته قرأ عليها تعويذة أخفاها 95 عامًا وطلبت من الكبير أن يبحث لها عن العقد العرفي حتى تستطيع العودة لأهلها مرة أخرى ودخل الكبير إلى غرفة الكبير هبل فى الدوار هو وهجرس ونفادى والعترة ليبحثوا عن عقد الزواج العرفى ولكن وجدوا أنه متزوج أيضًا من بنت خالة العفريتة، ليقلق الكبير من رد فعل العفريتة لوجى.

وبدأت الحلقة بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التى إقامها جونى من أجل أن يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى