#اليوم السابع - #فن - ضيوف الشرف ركيزة نجاح في أعمال أكرم حسنى.. أبرزها بابا جه ومكتوب عليا

ضيوف الشرف ركيزة نجاح في أعمال أكرم حسنى.. أبرزها بابا جه ومكتوب عليا

يعتمد النجم أكرم حسنى فى مسلسلاته التليفزيونية على استضافة عدد من ضيوف الشرف فى الحلقات، إذ يعد ذلك أحد الملامح البارزة والنقاط المضيئة فى أعمال بطل مسلسل بابا جه، خصوصًا أن وجودهم يكون دائمًا مناسبًا للسياق الدرامى للعمل، كما أنهم يضيفون بهجة خاصة، وفقا لسيناريو مكتوب بحرفية دون حشو لا فائدة منه.

والتيمة الدرامية الأساسية لمسلسل بابا جه تسمح بوجود العديد من ضيوف الشرف، إذ يجسد أكرم حسنى دور زوج يدعى "هشام"، لديه ابنة من زوجته نسرين أمين، لكن الأسرة لا تشعر بأهميته، ويظهر ذلك فى الحلقة الأولى عندما تعلن ابنته أنها تستغنى عنه ضمن قائمة من الأشياء قد تستطيع الاستغناء عنها، وتتطور الأحداث عندما يجد الأب وظيفة غير اعتيادية، تتمثل فى أن يتولى مهمة الأب لدى عدد من الأسر والعائلات، كل منها لها ظروفها المختلفة.

هذا السياق الدرامى يتطلب وجود فنانين يظهرون مع كل حلقة، يجسدون دور الأب أو الأم فى العائلة التى تستعين بخدمات أكرم حسنى، ويأتى فى مقدمة ضيوف الشرف الذين أضافوا بهجة خاصة لأحداث العمل، الممثل أحمد أمين الذى تجمعه صداقة قوية بأكرم حسنى، وأيضا علاقة عمل تكللت بالنجاح من قبل فى مسلسل "الوصية" عام 2018.

كما ظهر فى الحلقات الممثلون محمد جمعة، بسنت شوقى، محمود البزاوى، كريم فهمى، كضيوف شرف، وكل منهم كانت له قصة مختلفة، فى إطار الدراما الاجتماعية الكوميدية التى يذهب إليها هذا العام أكرم حسنى، فى إطار حرصه الدائم على التجديد فى أدواره ونوعية أفلامه ومسلسلاته.

الأمر نفسه فعله أكرم حسنى فى أولى بطولاته الدرامية التليفزيونية المطلقة "مكتوب عليا"، الذى عرض عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا، وظهر به العديد من ضيوف الشرف، ومنهم "صلاح عبدالله، محمد ممدوح، هشام ماجد" وغيرهم من الفنانين.

اللافت للنظر أن أكرم حسنى لا يتردد أيضا فى الموافقة على ظهور ضيف شرف فى أعمال فنية لزملائه، إذ يظهر فى الدراما الرمضانية الحالية ضيف شرف فى "الكبير أوى 8 "، الذى بدوره يضم الكثير من ضيوف الشرف مع اختلاف القصص الكوميدية التى يتضمنها.
كما سبق أن ظهر نجم "بابا جه" ضيف شرف فى أعمال منها "نادى الرجال السرى، ديدو، الواد سيد الشحات".

بابا-جه٢٢
 
p
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى