#اليوم السابع - #فن - ميلي بوبي براون طلبت من زميلها فى Stranger Things تولى زفافها

ميلي بوبي براون طلبت من زميلها فى Stranger Things تولى زفافها

طلبت الممثلة العالمية ميلي بوبي براون من شريكها في سلسلة Stranger Things الممثل العالمى ماثيو مودين أن يتولى حفل زفافها وحبيبها جيك بونجيوفي.

ماثيو مودين، الذي يلعب دور الدكتور مارتن برينر، المعروف أيضًا باسم "Papa"، في سلسلة الخيال العلمي الناجحة على Netflix، أوضح مؤخرًا لـ Access Daily كيف جاءت الفكرة.

صرح مودين قائلاً: "لدي ترخيص لتزويج الأشخاص واعتقدت ميلي أنها ستكون رائعة، ثم قال جيك إنها ستكون فكرة رائعة، لذلك كتبت عهود الزواج وقد أحبوا ما كتبته لهم لكي يتكاتفوا ويصبحوا زوج وزوجة".

وأضاف مودين أنه أشرف على حفل زفاف مرة من قبل، قائلاً: "إنه لأمر جميل أن تكون قادرًا على الانضمام إلى شخصين في الزواج المقدس".

في فبراير، شاركت براون لأول مرة قصة خطوبتها مع بونجيوفي أثناء ظهورها في برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون، قائلة إنها لم تتحدث عن الأمر من قبل لأنها أرادت الحفاظ على خصوصية "اللحظات الرئيسية".

ومع ذلك، فقد أخبرت فالون أن قصة عرض بونجيوفي كانت "جيدة جدًا بحيث لا يمكن سردها"، لأنه نفذها تحت الماء.

تتذكر الممثلة قائلة: "لقد وضع الخاتم في يدي، وعندما ذهبت لأريه، سقط الخاتم من إصبعي، وسقط بسرعة كبيرة، ومن ثم ألقى جيك بنفسه في الماء بعمق شديد،  كان والغواص يخبره: "لا يمكنك فعل ذلك، سينفجر دماغك”.

وأضافت بوبي براون: "أشعر حقًا أنه انعكاس لشخصيته، أشعر أننا سندعم دائمًا ظهور بعضنا البعض. إذا أسقط أي شخص الكرة، فسنحصل عليها".

وخلال المقابلة نفسها، أصيب معجبو النجمة بالحيرة بعد أن بدت وكأنها تتنقل بين اللهجة البريطانية والأمريكية.

أوضحت الممثلة لاحقًا خلال الجولة الصحفية لـ Damsel أنها لا تستطيع إلا أن تقلد لهجات الأشخاص المحيطين بها.

ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي
ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي

 

ميلي بوبي براون وماثيو مودين
ميلي بوبي براون وماثيو مودين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى