#اليوم السابع - #فن - مسلسل بابا جه الحلقة 13.. هشام ينجح في مصالحة ولاء.. والكشري كلمة السر

مسلسل بابا جه الحلقة 13.. هشام ينجح في مصالحة ولاء.. والكشري كلمة السر

انتهت الحلقة الثالثة عشر من أحداث مسلسل بابا جه، للنجم أكرم حسني، بنجاح هشام "أكرم حسني"، في مصالحة ولاء "نسرين أمين"، بعد الكثير من المحاولات، بعد أن قامت "والدة ياسر" بالتوسط بينهما واستضافتهما في منزلها وإعداد وجبة كشري لتناولها، لتشترط "ولاء" على "ياسر" ان يتناول الكشري وهي الوجبة التي لا يحبها، ليوافق هشام في النهاية على تناول الوجبة من أجل مصالحة ولاء.

هشام يحاول مصالحة ولاء
هشام يحاول مصالحة ولاء
هشام ينجح في مصالحة ولاء
هشام ينجح في مصالحة ولاء

يعرض مسلسل بابا جه الحلقة 13، بطولة أكرم حسني على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى