#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 13.. أحمد رزق يكذب على ملك قورة حتى يتزوجها

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 13.. أحمد رزق يكذب على ملك قورة حتى يتزوجها

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة watch، حيث بين فاروق – أحمد رزق – وإبن عمه رقية – ملك قورة – ويخبرها كذباً أنه كطلب يدها من والدها قبل وفاته بيومين وأن والدها طلب تأجيل اعلان الخبر حتى تتجمع العائلة، وهو عكس ما حدث حيث رفص عنه رفضاً تاماً زواجه من رقية.

وتندهش رقية من طلب فاروق وتؤكد له أنها لا تفكر في هذا الموضوع من الأساس كما تخبره بأنه متزوج، ولكن فاروق يقلل من أهمية هذا الموضوع ويؤكد لها أنها حب عمره، ويملح بأن عليها الزواج منه حتى يكون بقائها في المنزل له سبب ولكنها تطلب من وقت حتى تفكر ويقتربان من بعضها.

وبدأت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بيت الرفاعى، بمشهد فلاش باك جمع فاروق مع عمه محمود الرفاعي حيث يخبر فاروق عمه أنه يريد الزواج من ابنته رقية ليندهش محمود من طلب فاروق بل وينفعل انفعالا شديدا ويأمره أن ينسى هذا الموضوع ويمسحه من ذاكرته تماماً.

يتفاجأ فاروق من رد فعل عمه محمود على طلبه الزواج من ابنته رقية، ويحاول أن يفهم خاصة وأن عمه يحبه ويعبره ذراعه اليمين في الشغل، ليرد عليه عمه بأنه بسبب ذلك لن يصلح للزواج من رقية، لأنها ليست شبهه وأنه ليس شببها، ويطلب منه أن يختار أى فتاة أخرى وسيزوجهاله ولكن إلا رقية ويشدد عليه مرة أخرى أن ينسى الموضوع ويغلقه بالضبة والمفتاح.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 13 (1)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 13

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى