#اليوم السابع - #فن - مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. عايدة تطلب من سامح اختراق شركة إسماعيل الغول

مسلسل صيد العقارب الحلقة 13.. عايدة تطلب من سامح اختراق شركة إسماعيل الغول

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 13 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، أحداثا مختلفة، حيث طلبت "عايدة" غادة عبد الرازق من موظف لديها يدعى "سامح" الذى قام باختراق سيستم شركتها لتزييف مواعيد حضوره وانصرافه.

وتحدثت "عايدة" مع "حازم" وأخبرته بإنها تريد منه أن يخترق سيستم شركة بتليفوناتها وسيرفراتها وكل شيء، فهل يستطيع ذلك أم تقوم بطرده، ليوافق على مطلبها.

وشهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب، بذهاب "سميحة" سيمون إلى "عايدة" غادة عبد الرازق فى شركتها فى مفاجأة غير متوقعة.

وحاولت "سميحة أن تتحدث مع "عايدة" وأن تعطيها حلاً لمشكلة قتل شقيقها "على" ولكنها رفضت حديثها معها، وأخبرتها عايدة بأن الحل الوحيد هو أن يذهب ابنها "سامح" أحمد ماجد لتسليم نفسه للشرطة.

وتحدثت "سميحة" سيمون مع "عايدة" غادة عبد الرازق، وطلبت منها حل المشكلة لكى تبعد الشر عن ابنها، وعايرتها بشكل غير مباشر بعدم إنجابها بعد أن أخبرتها بأنها لو كانت أنجبت لكانت علمت بمعنى الابن.

مسلسلات رمضان 2024

وردت "عايدة" على "سميحة" وأخبرتها إذا كان لديها ابن لم تكن تصل لهذه المشكلة لإنها كانت ستربيه جيداً، ليدخل الثنائى فى تحدى حيث أخبرتها "سميحة" بأن طلاما هى على قيد الحياة لن يطول أحد ابنها "سامح" أحمد ماجد، كما هددتها "عايدة" بإنها ستأخ حق شقيقها "على" محمود عبد المغني من ابنها مهما وقف أمامها أى شخص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى