#اليوم السابع - #فن - مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 13.. ظهور شيماء سيف على هيئة عفريتة

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، العديد من الأحداث الكوميدية، وبعد نجاح جونى وبث الخوف والرعب للمتواجدين فى حفل الهالوين داخل الدوار، طلب من نفادى التوقف ليجدوا أصواتًا غريبة تأتى من الخارج لتظهر شيماء سيف على هيئة عفريتة وقال جونى لنفادى جبت التعويذة منين ليقول له نفادي جبتها من على جوجل  ليرد عليه جونى دى تعويذة حقيقية.

وبدأت الحلقة بتجهيز جونى للدوار لحفل الهالوين وتنكر الجميع فى ملابس تنكرية، حيث ارتداء هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وغنى عددا من الأغانى ثم قال لهم أن متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى ونفادى تنكر فى شخصية أحدب نوتردام.

وظل نفادى يتحدث بصوت مخيف، وجونى يصدر أصواتًا من بعيد بدون أحد يراه من أجل أن تنجح خطته و يدخل الرعب فى نفوس كل الحضور وكل هذا وضع جونى كاميرات فى أماكن مخفية من أجل تسجيل المقلب ولحظات الرعب.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى