#اليوم السابع - #فن - زوج مثالى ووالد غيور على ابنته.. شريف سلامة أب تحلم به كل عائلة

زوج مثالى ووالد غيور على ابنته.. شريف سلامة أب تحلم به كل عائلة

يومًا تلو الآخر يتمكن مسلسل كامل العدد بلس 1 من إدخال الفرحة على مشاهديه حتى بات من ضمن أهم الأعمال التي تحظى باهتمام كبير ومشاهدة بعد الإفطار في شهر رمضان، ومن بين أهم عوامل نجاحه الكيميا الخاصة ما بين الفنان شريف سلامة ودينا الشربينى.

شريف سلامة وخلال المسلسل استطاع تقديم دور الأب بصورة مميزة للغاية، وذلك بعدما أظهر مشاعر كثيرة خلال الحلقة الواحدة ينتقل فيها من الأب الذى يحاول الاهتمام بكافة تفاصيل أسرته وأبناءه إلى محاولة النجاح في تعويض ابني طليق زوجته المتوفى عن حنان الأب، وذلك بمحاولة الإقتراب منهما بصورة أكبر وجعلها لا يشعرا بفقد الأب.

كل ذلك استطاع شريف سلامة رسمه بعناية شديدة، بالإضافة إلى ما أظهره خلال الحلقات الماضية من مشاعر جديدة تظهر مع أي أب يصطدم مع كبر ابنته ومشاعرها الذى يتفاجأ بها خاصة خلال العصر الحالي الذى تغيرت فيه الأمور فلم تعد الصورة النمطية للإبنة كما هي وإنما تغير العصر حتى باتت لا تجد أي غضاضة في البوح بما داخلها من مشاعر وأنها تحب زميلها في الجامعة.

شريف سلامة وخلال تلك المشاهد أظهر غيظه الشديد مما حصل، بالإضافة لغيرته الشديدة على ابنته وهو ما ظهر مع مشهد الكلب الذى كانت تتمناه ابنته وأحضره زميلها لينفجر من الغيظ ويعنفها بصورة كبيرة حتى أظهر فيما بعد أن كل غيظه نابع أنه اشترى نفس الهدية لإبنته ولم يكشف عنها بعد.

كل ذلك بالإضافة إلى مشاهده مع دينا الشربينى وكيفية إنزعاجه بصورة كبيرة من الزحام بمنزله، ثم تحوله للفرحة الشديدة مع كل موقف يقابله بسبب أطفاله كأي أب ينزعج من كثرة الهموم بسبب أبناءه إلا أنه يشعر في نفس الوقت أن فرحته نابعه من تلك الهموم الذى لا يستطيع العيش بدونها.

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى