#اليوم السابع - #فن - جومانا مراد: العمل مع يحيى الفخرانى في عتبات البهجة متعة فهو مدرسة المصداقية

جومانا مراد: العمل مع يحيى الفخرانى في عتبات البهجة متعة فهو مدرسة المصداقية

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن تعاونها مع النجم يحيى الفخرانى خلال أحداث مسلسل عتبات البهجة، الذى يعرض حاليًا ضمن مسلسلات رمضان 2024، قائلة إن العمل معه متعة.

وتابعت لـ "اليوم السابع": "علي الصعيد الشخصي والفني أنا أحب يحيى الفخرانى جدًا، فهو مدرسة المصداقية في الأداء والتعبير، بجانب أن تمثيله سهل، عفوي، وصادق، ولا يمكن الاختلاف على أنه أستاذ كبير، وكنت محظوظة بالعمل معه، واستمتعت كثيرًا بالعمل والتصوير معه، لأنه قامة كبيرة".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة يومياً فى النصف الأولى من شهر رمضان 2024، على قناة DMC في تمام الساعة 6:15  مساء، بينما تكون الإعادة في تمام 5:00 صباحًا والساعة 12 ظهرًا،  ويعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة 2:00 صباحًا والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، ويعرض بالتزامن على منصة watch it.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى