#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين.. مهندس الديكور ينشر صورا للأسلحة والإكسسوارات الخاصة بالعمل

مسلسل الحشاشين.. مهندس الديكور ينشر صورا للأسلحة والإكسسوارات الخاصة بالعمل

نشر مهندس ديكور مسلسل الحشاشين أحمد فايز، بعض الصور للأسلحة والإكسسوارات التي قاموا بتصنيعها للمسلسل ، والتي تستخدم خلال المعارك التي صممت في حلقات المسلسل .

وكان قد عبر مهندس الديكور أحمد فايز من قبل عن سعادته وفخره بالمشاركة في مسلسل الحشاشين، مشيرا إلى أن بناء ديكورات الحشاشين استغرق 6 شهور وانتقلوا إلى مالطا وكازخستان لتصوير مشاهد خارجية وبنوا قرى بسيطة هناك ثم عادوا لاستكمال التصوير في مصر.

و شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين إقدام الإمام الغزالى – نضال الشافعى – على الخروج من دولة السلاجقة وذلك بعدما أحس أنه قد يشعر بأن ما يفعله من علم غير خالص لإيمانه فقط وأنه بدأ يشعر بالغرور ويترك العلم ولا يتعلم، وبالتالى قرر الذهاب للحج، ومن بعدها يغادر إلى الشام عسى أن يرتاح هناك أكثر.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

مهندس ديكور الحشاشين ينشر صور للأسلحة والإكسسوارات التي تم تصنيعها للمسلسل (1)
 

 

 

مهندس ديكور الحشاشين ينشر صور للأسلحة والإكسسوارات التي تم تصنيعها للمسلسل (2)
 
مهندس ديكور الحشاشين ينشر صور للأسلحة والإكسسوارات التي تم تصنيعها للمسلسل (3)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى