#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12.. أمير كرارة يبدأ فى عمل خاص بمساعدة محمد لطفى

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12.. أمير كرارة يبدأ فى عمل خاص بمساعدة محمد لطفى

توالت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it الرقمية، حيث يعطى ياسين – أمير كراة -، سعيد – محمد لطفى - أموال مصاريف وأجرة مساعدته له في الإمساك بقاروق، ولكن سعيد يرفض، ويؤكد أن سامية – ميرنا جميل - تصرفت بشكل صحيح بمساعدة فاروق في الهرب، وأنه لا يصح أن يترك منزلها ويعرض عليه أن يجلس معه في غرفته.

 
وخلال

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل بيت الرفاعى، طرد جمالات – رحاب الجمل - ورقية - ملك قورة - من البنسيون الذى يشتغلان فيه، بعدما رفضت جمالات مجاراة مدير الفندق في أغراضه غير الأخلاقية، وتنشب بينهما مشادة كلامية حتى يطردها بتأخذ أختها رقية ويذهبان إلى غرفة بالمقابر للعيش فيها إلى حين تحسن الظروف.

وخلال حلقة بيت الرفاعي حدثت مواجهة جديدة بين ياسين وابن عمه فاروق أحمد رزق، حيث تم قطع طريق الأخير وتثبيته أثناء سيره وذلك بعدما كشف عبد الحميد خط سيره إلى ياسين، وساعد في العملية سعيد الطرش الذى جلب مكان مجهور في أراضى زراعية حتى يكون آمن بشكل كبير.

يتم تكبيل فاروق ويواججه ياسين ولم يخرج منه بأى شيء حيث يصر فاروق على أن ياسين هو الذى قتل عمه، وظل يستفز ياسين حتى شاط الأخير غيظاً وضرب فاروق وخنقه وحاول التخلص منه حتى دخل عليه سعيد وسامية وينصحاخ بعدم الاقدام على أى خطوة يندم عليها بعد ذلك، وفى الليل تفك سامية فاروق وتتركه يغادر المكان حتى لا يتورط ياسين في الأمر وتعترف له سامية لياسين بأنها الذى جعلته يغادر.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (1)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (2)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (3)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12

 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (4)
مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى