#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12.. أحمد رزق يرحب بعودة ملك قورة إلى المنزل

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12.. أحمد رزق يرحب بعودة ملك قورة إلى المنزل

استكملت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة watch it، بلقاء فاروق – أحمد رزق – ورقية – ملك فورة - في منزل الرفاعى، ويعدها بأنه سيبحث عن أختها جمالات - رحاب الجمل -، وتسأله رقية عن الجروج الموجودة في وجهه ولكنه ينكر ويؤكد أنها تعرض لحادث بسيط.

وفى نفس الوقت تلاحظ داليا – دنيا المصرى - معالمة زوجها فاروق لرقية وقلقه عليها خلال الفترة الماضية ولكنه يؤكد أن ذلك طبيعى لأنها في النهاية ابنة عمه، وأثناء حديث داليا مع فارق، تظهر الخادمة نسمة –حنان فكرى – تتنصت على الباب وتسمعهما يتحدثان أن عمه عبد الحميد – سيد رجب -ممكن أن يكون يتحدث إلى ياسين ويستطيع الوصول له في أي وقت.

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل بيت الرفاعى، مواجهة جديدة بين ياسين - أمير كرارة وابن عمه فاروق أحمد رزق، حيث تم قطع طريق الأخير وتثبيته أثناء سيره وذلك بعدما كشف عبد الحميد (سيد رجب) خط سيره إلى ياسين، وساعد في العملية سعيد الطرش (محمد لطفى) الذى جلب مكان مجهور في أراضى زراعية حتى يكون آمن بشكل كبير.

يتم تكبيل فاروق ويواجهه ياسين ولم يخرج منه بأى شيء حيث يصر فاروق على أن ياسين هو الذى قتل عمه، وظل يستفز ياسين حتى شاط الأخير غيظاً وضرب فاروق وخنقه وحاول التخلص منه حتى دخل عليه سعيد وسامية (ميرنا جميل) وينصح بعدم الاقدام على أى خطوة يندم عليها بعد ذلك، وفى الليل تفك سامية فاروق وتتركه يغادر المكان حتى لا يتورط ياسين في الأمر وتعترف له سامية لياسين بأنها الذى جعلته يغادر.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (1)
 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 12 (2)
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمرو الليثي ناعيًا صلاح السعدني: فقدنا فنانًا عظيمًا قدم أروع الأعمال الدرامية
التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو نادر.. صلاح السعدني يشاهد مسلسل أرابيسك وسط أسرة تونسية