#اليوم السابع - #فن - مواعيد عرض مسلسل كامل العدد الحلقة 12 على قناتى ON وON دراما

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد الحلقة 12 على قناتى ON وON دراما

يعرض مسلسل كامل العدد الحلقة 12 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة على قناة ON الساعة 7.30 مساء، والإعادة الساعة 8.15 صباحًا وعلى قناة ON دراما يعرض الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحًا والساعة 10.45 صباحًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وشهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل كامل العدد+1، المذاع على قناة ON، موقفًا طريفًا لحياة عبد الجواد (إسعاد يونس) وهي تجلس في منزلها وتشاهد التلفزيون ويتصل عليها الفنان عمرو يوسف ويقدم لها دور للعمل معه في فيلم جديد ولكنها تعتقد أنها معاكسة وتغلق الهاتف في وجهه.

 

ويعاود عمرو يوسف الاتصال بحياة وتطلب منه الاتصال بها فيديو كول حتى تتأكد أنه الفنان الشهير عمرو يوسف، ونفذ طلبها وقدم لها عرض للمشاركة معه في عمل فني وفرحت في البداية حتى ظهر زوجها مختار (تميم عبده) وتذكرت أنها ترافقه وتجلس معه في المنزل بسبب مرضه ورفضت الدور.

وفاجأ مختار (تميم عبده) زوجته حياة وطالبها بقبول الدور وأنه سيكون في غاية السعادة إذا وافقت على الدور، وأجهشت في البكاء من موقف زوجها.

 


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى