#اليوم السابع - #فن - مصطفى الدمرداش عن مشاركته فى مليحة: سعيد بالتعاون مع عمرو عرفة ودياب

مصطفى الدمرداش عن مشاركته فى مليحة: سعيد بالتعاون مع عمرو عرفة ودياب

يشارك الفنان الشاب مصطفى الدمرداش في مسلسل مليحة، الذي من المقرر عرضه خلال النصف الثاني من رمضان 2024، قائلا إنه يجسد شخصية "ياسين"، العسكري الذي يعمل برفقة محمد دياب خلال أحداث العمل.
وأعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة في العمل، قائلا: "سعيد بالعمل مع المخرج الكبير عمرو عرفة، كما أن التعامل مع دياب مريح، فهو يخرج من أي ممثل أمامه أفضل ما لديه"، متابعا أنه تشرف بالمشاركة فى عمل يتحدث عن القضية الفلسطينية.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركةDS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

وأعلنت قناة ON عن مواعيد عرض مسلسل مليحة على شاشتها في النصف الثانى من شهر رمضان، حيث تعرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 رمضان الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، حيث يعرض العمل على شاشة ON بالتزامن مع قناتى CBC والحياة.

مصطفى الدمرداش وعلي الطيب
مصطفى الدمرداش وعلي الطيب

 

مصطفى وعمرو عرفة
مصطفى وعمرو عرفة

 

مصطفى الدمرداش ودياب
مصطفى الدمرداش ودياب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى