#اليوم السابع - #فن - سيدنى سوينى: قدمت فيلم Madame Web لأسباب تجارية

سيدنى سوينى: قدمت فيلم Madame Web لأسباب تجارية

كشفت الممثلة العالمية سيدنى سوينى المزيد حول بطولتها لفيلم Madame Web من شركة Sony Pictures، والذى وصفته بأنه "قرار تجارى استراتيجى".

فى حديثها لمجلة GQ UK ردت سوينى على الاستقبال السلبى للفيلم وتعليقات النجمة داكوتا جونسون حول إنتاج الفيلم وفشله فى شباك التذاكر، في حين قالت جونسون إنها "لن تقدم فيلم كهذا مرة أخرى أبدًا"، فإن سوينى منفتحة على اتخاذ موقف آخر تجاه الفيلم: "أعتقد أنه إذا كانت القصة صحيحة وكان لديك الفريق المناسب، فإننى سأحب ذلك".

ومع ذلك، كشفت سويني أيضًا أن قرارها بالتمثيل في Madame Web كان بمثابة خطوة تجارية أكثر من أي شيء آخر: "بالنسبة لي، كان هذا الفيلم بمثابة حجر أساسى، لـ بناء علاقة مع شركة Sony، وبدون العمل في Madame Web، لم تكن لي علاقة مع صناع القرار هناك".

وتابعت سوينى موضحة: "لا أفعل كل شيء في مسيرتي المهنية من أجل تلك النقطة، بل من أجل قرارات العمل الاستراتيجية، لأنني بعد أن قدمت Madame Web، تمكنت من بيع فيلمى التالى Anyone But You".

"Anyone But You" فيلم كوميدي رومانسي من بطولة سويني وجلين باول، تم إصداره في يناير الماضى،  وحقق نجاحًا ساحقًا في شباك التذاكر، حتى أنه أصبح أفضل فيلم كوميدي من حيث الأداء من فئة R منذ Bridget Jones's Baby في عام 2016.

تم عرض Madame Web لأول مرة في دور السينما حول العالم في 14 فبراير الماضى، وفي الأيام الستة الأولى، حقق الفيلم 26.2 مليون دولار فقط في الولايات المتحدة، و25.7 مليون دولار أخرى دوليًا.

سيدني سويني
سيدني سويني

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - علا رضوان تكتب: التتر.. اللمسة الفنية الأولى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى