#اليوم السابع - #فن - صابرين عن مسلسل مسار إجبارى: أحببت قصة العمل ولدى رغبة فى دعم المواهب الشابة

صابرين عن مسلسل مسار إجبارى: أحببت قصة العمل ولدى رغبة فى دعم المواهب الشابة

كشفت النجمة صابرين عن كواليس مشاركتها في مسلسل مسار إجباري الذي يعرض على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت في رمضان.

قالت صابرين في تصريحات إلى برنامج التاسعة على القناة الأولى مع الإعلامية شافكي المنيري، إنها وافقت على المشاركة في المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط، وذلك بعد أن اعتذرت خلال السنوات الماضية عن أعمال رمضانية عدة لأنها لم تكن مناسبة لها.

وتابعت صابرين: "بقالي 4 سنين بعتذر عن أدوار ويهمني أعود بدور يصدقه الجمهور، وأن العمل يكون حقيقيا ووافقت على المسلسل بعد قراءة 3 حلقات فقط لأني أحببت القصة، بالإضافة إلى رغبتي في دعم المواهب الشابة عصام عمر وأحمد داش، لأن هذا دوري كفنانة أن أقدم للشباب ما قدمه لى أساتذتي الكبار في بداية طريقي".

وأضافت صابرين: "كان لى شرط خلال قبولي العمل وهو ألا تسير الشخصية في إطار المشاجرات العائلية بين الزوجتين اللتين يلعب دورهما أنا وبسمة، واتصلت بالمؤلف باهر دويدار لأفهم منه سياق الأحداث وبالفعل أكد لى أن الشخصيتين لن تدخلا في صراع (الضراير)، بل هو مصير مشترك لعائلتين يلتقيان بسبب مصير الزوج والأب الذي يجمعهما.

واستكملت الفنانة: "اطمئنيت أن الدور لن يكون مستهلكا ومسار الأحداث مختلفا عن التقليدي، بالإضافة إلى أن تفاصيل الشخصية هادئة ومسيطرة على انفعالاتها دائمًا تمثل تحديا لها كسيدة على النقيض تمامًا من شخصية بسمة الزوجة الثانية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى