#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. أحمد رزق يرفض السفر وترك مشاكل العائلة

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. أحمد رزق يرفض السفر وترك مشاكل العائلة

توالت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، حيث تحاول رقية - ملك قورة – العودة لعملها مرة أخرى ولكن والدتها ليلى – صفاء الطوخى - ترفض وتؤكد أن ياسين سيجلب لهم الأموال التي تعوضهم عن هذا العمل، في حين تعود داليا – دنيا المصرى- إلى منزلها بعد تحسن حالتها الصحية وتطلب من فاروق السفر وترك البلد والبعد عن المشاكل.

يرفض فاروق طلب زوجته داليا ويصر على استمرار العائلة وأن يكون كبيرها رغم عدم وجود أحد مجتمع في العائلة، وينتقل المشهد إلى ياسين – أمير كرارة - الذى قرر مغادرة منزل سامية – ميرنا جميل - بعد سرقة أخيها الذهب وتحاول سامية إقناعه بالتراجع عن قراره ولكنه يغادر المنزل ويسير في الشارع بلا هدف ولا يعرف إلى أي مكان سيذهب إليه.

وكشفت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى عن معرفة عبد الحميد - سيد رجب – الشخص الذى ضرب النار على فاروق وجاءت الرصاصة في زوجته داليا وذلك خلال مشهد يذهب فيه إلى جابر وهو الشخص الذى ينقب على الآثار في منزله وهدده فاروق  بأنه سيتقاسم معه في حالة استخراج أي قطع آثار، وأخبر عبد الحميد جابر أنه شاهد ابنه في جنينة منزل الرفاعى قبل إطلاقه النار على داليا.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى