#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. أمير كرارة يكتشف سرقة شقيق ميرنا جميل للذهب

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 10.. أمير كرارة يكتشف سرقة شقيق ميرنا جميل للذهب

استكملت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى باكتشاف سامية - ميرنا جميل - سرق أخيها الجنيهات الذهب التي كانت تخفيها في دولابها وسط صدمة من ياسين - أمير كرارة - الذى يتلقى اتصالاً من والدته وتعنفه على أنه ضرب على فاروق - أحمد رزق - بالنار وجاءت الرصاصة في زوجته داليا - دنيا المصرى - ويقسم ياسين لوالدته بأنه ليس له علاقه بهذا بالموضوع.

يزداد غضب فاروق من ياسين لاعتقاده بأنه الذى ضرب نار على زوجته، ويؤكد لداليا زوجته أنه لن يتركه مهما كان الأمر وسيظل وراءه حتى يمسك به وينتقم منه، وفى نفس الوقت يبدأ ياسين وسامية في البحث عن شقيق سامية، في المنطقة ويطلب ياسين من سامية أن تعود للمنزل، إلا أن الأخيرة تصر على التحرك معه في أي مكان يذهب له حتى يعثرا الجنيهات الذهب مرة أخرى.

وبدأت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعى بنقل داليا إلى المستشفى بعد إطلاق رصاصة عليها في ظهرها ليلة زفافها من فاروق ويتم إجراء لها العملية اللازمة ويخرج الطبيب ويطمئن فاروق بأنها مازالت على قيد الحياة، ويتم التحقيق مع فاروق بالمستشفى، ويفاجئ المحامى الخاص بالعائلة الجميع ويؤكد أنه يعلم جيداً من قام بإطلاق النار.

يذهب فاروق على الفور إلى منزل عائلة ياسين ويخبر والدته ليلى - صفاء الطوخى - أن ابنها هو أطلق النار على زوجته داليا ليلة زفافها وكان فاروق المقصود، ويبدو أن المحامى أخبرهم بأنه يشك في ياسين خاصة بعدما هدده الأخير بالسلاح قبل عقد القران مباشرة، وتفيق داليا في المستشفى وتجد فاروق بجوارها للاطمئنان عليها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى