#اليوم السابع - #فن - أحمد أمين لـ أكرم حسنى بعد ظهوره فى بابا جه: ربنا يديم علينا الكيميا الربانى

أحمد أمين لـ أكرم حسنى بعد ظهوره فى بابا جه: ربنا يديم علينا الكيميا الربانى

هنأ النجم أحمد أمين، صديقه النجم أكرم حسني على مسلسل بابا جه الذي يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2024، معربا عن سعادته الكبيرة بالمشاركة كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل.

وقال أمين، عبر حسابه على إنستجرام: "إيه الحاجات الحلوة دي بس.. ألف مبروك يا حبيبي على بابا جه.. ربنا يديم عليك الشطارة ويديم علينا الروح والكيميا الرباني دي اللي بتخليني مستني الشغل معاك ومستمتع بيه حتى ولو مشهد واحد.. من الوصية للنهاردة كبرونا الولاد".

أحمد أمين
أحمد أمين

وضمت الحلقة التاسعة من مسلسل بابا جه، ظهور النجم أحمد أمين، كـ ضيف شرف في الحلقة التي جسد فيها شخصية الأب الذي يحتاج إلى والد يجلس معه لحل أزمة نفسية متعرض لها، ليجد "هشام" نفسه في مأزق جديد اثناء عمله كـ "أب للإيجار"، وسرعان ما توالت المشاهد التي تجمعهما في الحلقة، ليبدأ "هشام" في تنفيذ بعض طلبات أمين.

مسلسل بابا جه ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى