#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. عائلة كرارة يفكرون فى مشروع أكل بسبب ظروفهم

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. عائلة كرارة يفكرون فى مشروع أكل بسبب ظروفهم

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، بزيارة ليلى - صفاء الطوخى، وجمالات - رحاب الجمل، ورقية - ملك قورة، أخيهم يحيى - تامر نبيل في القسم ويخبروه أنهم سيفتحون مشروع أكل منزلى وتوزيعه على الشركات والمصالح، وذلك للتصرف في مصروفاتهم خلال الوضع الصعب الذى يعيشون فيه.

وعلى الجانب الآخر يتصل ياسين - أمير كرارة بمحامى العائلة ويطلب مقابلته، ولكن سامية - ميرنا جميل تؤكد عليه أن يأخذ حذره من هذا المحامى، حيث إنه محتمل أن يكون اتفق مع فاروق - أحمد رزق عليه، خاصة أن فاروق هو صاحب المال والأملاك حالياً والولاء سيكون له، وفى نفس الوقت تذهب هند إلى شقة ياسين بحجة لجلب ملابس ومستلزمات ابنتها حبيبة ولكن زوجها صلاح يلازمها وسط توتر هند التي كانت تخطط لمقابلة ياسين.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى بمطاردة شاب، رقية (ملك قورة) في طريقها بعد خروجها من العمل، ويتهجم هذا الشاب عليها، ولكن أخاها ياسين (أمير كرارة) يحضر ويضربه وينقذ أخته الذى تعترف له بطبيعة عملها، وأنها اضطرت للكذب على والدتها حتى تسمح لها بالعمل، ويتفق ياسين معها أن تترك هذا العمل إلى أن تجد عملا آخر مناسبا لها.

يشكى ياسين حاله إلى سامية (ميرنا جميل) التي تفكر معه وتذكره بأن لو هناك أي أملاك تخصه من الممكن بيعها من أجل مصروفات عائلته، ليتصل على الفور بطليقته هند (ايناس كامل) ويبدو أن لديها شيئا سيعود بالفائدة على ياسين، وعلى الجانب الآخر، يظهر فاروق (أحمد رزق) الذى يشك أن هناك أشخاصا في المنطقة يحفرون في منزلهم بحثا عن آثار، ولكنهم ينكرون، ويتوعد فاروق أنه لو اكتشف وجود حفر فعلاً سيكون له تصرف آخر.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى