#اليوم السابع - #فن - صيد العقارب الحلقة 9.. حفيد "إسماعيل الغول" يتزوج من حفيدة "حسن ضرغام" سراً

صيد العقارب الحلقة 9.. حفيد "إسماعيل الغول" يتزوج من حفيدة "حسن ضرغام" سراً

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، تحدث "مصطفى" محمد على رزق مع والده واقناعه بتناول الدواء، ولكنه رفض.

جاءت "عفاف" منال سلامة وحاولت إقناعه بعد أن استحلفته بحياة ابنه "على" محمود عبد المغني، وتسببت فى انهياره من البكاء، بعدما تحدثت عن "على" وإنه وقت زواجها منه أخبرها بأنه سيأخذ حقها إذا تسبب "على" فى "زعلها"، وطلبت منه أن يأتى لها بحقها وحق أولادها وحق "على" نفسه.

انتقل المشهد إلى "أدهم" حفيد "إسماعيل الغول" رياض الخولى بعدما عقد قرانه على "نورا" حفيدة "حسن ضرغام" أحمد ماهر، بدون علم اهلهم، وذلك رغم الخلافات بين العائلتين بعد مقتل "على ضرغام" على يد "سامح الغول".

وبدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 9 بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بحديث دار بين "عايدة" غادة عبد الرازق و"ريمون"، تحدثت معه بأنها لم تسأله أبدا عن تفاصيل حياته عندما جاء للعمل معها، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خطأ، وأخبرته بأنها ستطلب منه أمرا قد يعيده للسجن مرة أخرى.

وذهب "ريمون" لمقابلة "عايدة" بمنزلها وتحدث معها بأنه ذهب وعاين المكان وأخبرها بأنه سينفذ ما طلبته، كما طلبت منه بعد الانتهاء من تجهيز كل شىء أن يرسل لها رسالة لكى تأتى له.

وذهبت "سماسم" سيمون لشركة زوجها "إسماعيل الغول" رياض الخولى، وطلب "إسماعيل" من "معتز" أحمد جمال سعيد أن يجهز مكتبا لها لكى تمارس عملها من جديد بالشركة، وتحدثت "سماسم" مع "إسماعيل الغول حول مصير ابنهما "سامح" ليخبرها بأنه سيدبر أمر سفره للخارج.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى