#اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 9.. حسن الصباح يقتل مضحك السلطان

مسلسل الحشاشين الحلقة 9.. حسن الصباح يقتل مضحك السلطان

انتهت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين مع إثارة شديدة وصلت إلى ذروتها مع رسالة جديدة من حسن الصباح للسلطان ملك شاه من خلال قتل نديم السلطان ومضحكه بواسطة خنجر ورسالة مكتوب فيها انتهي وقت الضحك وتطلب منه التخلى عن نظام الملك، ليقوم السلطان بالرد عبر حملة ضخمة يوجهها إلى القلعة، لتتوجه الجيوش بعد خطبة حماسية من الوزير نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – إلى جنوده.

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين ظهور الفنانة سوزان نجم الدين للمرة الأولى فى مشهد جمعها مع الفنان أحمد عيد، وذلك خلال نقاش أخبرها فيه الأخير أن حسن الصباح يطلب منها جعل الجاريات أشبه بالحوريات، وهو ما استجابت له لتدخل على الجوارى وتبدأ مهمتها.

وكانت الحلقة الـ 9 من مسلسل الحشاشين شهدت إقدام حسن الصباح على خطوة جديدة فى صراعه مع نظام الملك، بعدما أرسل أحد تابعيه لاختراق ديوانه وقتله، وهو ما حصل حينما استيقظ نظام الملك ليجد حراس قصره مقتولين أحدهم مطعون بخنجر عليه رسالة مكتوب فيها كلمات تهديد من حسن الصباح تعنى أنه لم يعد هناك ما يفصلهما عن بعض سوى باب ديوان لنظام الملك ما يجله مهددا طوال الوقت.

ما حصل جعل نظام الملك يستثار غضباً ويقرر الانتقام إلا أن ملك شاه نهاه عن أية حملات عسكرية تتوجه لحسن الصباح لانشغال الدولة بحروب أخرى.

وكانت الحلقة 9 من مسلسل الحشاشين بدأت بوضع خطة جديدة من كريم عبد العزيز – حسن الصباح – من أجل تحصين قلعة ألموت، وذلك من خلال إلغاء الباب الرئيسى لمدخل القلعة، وعمل 7 أبواب وهمية، وجعل الباب الوحيد للقلعة سرى لا يعلم إلا هو ومعاونيه، .. أيضاً وصل جوارى سبق وطلبهم صاحب القلعة السابق إليها، وهو ما جعل حسن الصباح يخبر زيد بن سيحون بإكرامهم مؤكداً أن وقتهم سيأتى قريباً.


كما أبرزت الحلقة الـ 9 من مسلسل الحشاشين من خلال وصول ميرنا نور الدين زوجة كريم عبد العزيز – حسن الصباح – إلى الأخير داخل قلعة ألموت، وذلك بصحبة ابنيه ومولودته الجديدة خديجة، وبعد استقبال حسن الصباح لهم أخبرهم بمفاجأة صدمت زوجته من خلال طلبه من زيد بن سيحون نقل ابنه الحسين خارج القلعة لقلعة أخرى يتم تدريب فيها ابنه الأكبر على فنون الفروسية ليخرج الفارس الشرس الذى بداخله.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى