#اليوم السابع - #فن - مروان ينشر الفوضى فى البيت لإجبار والده على الانتخابات في إمبراطورية ميم

مروان ينشر الفوضى فى البيت لإجبار والده على الانتخابات في إمبراطورية ميم

يضع نور النبوي بالتعاون مع إخوته خطة شيطانية تؤدى إلى انتشار الفوضى في البيت وفي حياة والدهم مختار أبو المجد (خالد النبوي) لإجباره على إجراء انتخابات ديمقراطية يتم من خلالها نقل السلطة في أيدي أحدهم بدلاً من الأب، وذلك ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الذي يُعرض على قنوات دي إم سي، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

ويقوم مروان أبو المجد (نور النبوي) بالتعاون مع إخوته بمحاصرة والدهم والضغط عليه، بوضع خطط شيطانية تجعله متورطاً في المشاكل بشكل دائم، فتهدده ابنته الكبرى بالزواج إذا لم يوافق على سفرها في بعثة بالخارج، وتدعى الابنة الصغرى إصابتها بحالة عصبية غامضة بصراخها المفاجئ في المدرسة، ثم اختفائها بعد ذلك من البيت، كما يختلق الجميع مشكلة مع أحد الجيران بسرقة كلب، ما يجعله يبلغ عنهم الشرطة، وغيرها الكثير من المشاكل والمواقف المحرجة.

وترأس مروان حركة التمرد والمطالبة بالانتخابات، ويلقى موقفه صدى كبيرا في البيت وتعاوناً من إخوته، فبرغم حبهم الشديد لوالدهم واحترامهم له، وبرغم رفضهم في البداية الوقوف في وجهه لتعاطفهم معه، إلا أنهم يتفقون مع مروان في النهاية، لما يعانونه من تحكمات الأب، التي زادت مؤخراً بدافع الخوف عليهم من عواقب أفعالهم المتهورة، خاصة بعد وفاة والدتهم.

ويرفض مختار فكرة انتقال السلطة إلى أحد أبنائه ليقينه بعدم كفاءتهم وافتقادهم للخبرة اللازمة لمثل هذه المهمة الصعبة، وشعوره بأنه المسئول الوحيد عنهم، بينما يصرون هم على أن هذه الانتخابات ستجعلهم يحملون عنه الكثير من المسئولية. فمن سينتصر في النهاية؟

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

نور النبوي ينشر الفوضى في البيت (1)
نور النبوي

 

 

نور النبوي ينشر الفوضى في البيت (2)
امبراطورية ميم

 

نور النبوي ينشر الفوضى في البيت (3)
نور النبوي ينشر الفوضى في البيت 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى