#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 9.. الفخرانى ينصح طلاب السنتر بضرورة الاحترام المتبادل

عتبات البهجة الحلقة 9.. الفخرانى ينصح طلاب السنتر بضرورة الاحترام المتبادل

شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9 حديث بهجت - يحيى الفخرانى مع طلاب السنتر بعد المشاكل الكثيرة التي تسببوا بها، ويطلب منهم أن يكون بينهم احترام متبادل، كما يطلب منهم الحفاظ على وقتهم، ويتجادل معه بعض الطلاب ويطلب منهم بهجت فهم الكلام قبل النطق به.

كما تذهب جميلة "بسنت أبو باشا" لمنزل أسامة "أحمد أبو رية" للاطمئنان على أخيها عمر "خالد شباط"، وتطلب منه أن يعود للمنزل ولكنه يرفض، ويطلب منها المغادرة، ويعاتب عمر أسامة على زيارة جميلة بعد أن علم أنه كان يعلم.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

وكانت أحداث الحلقة 9 من عتبات البهجة شهدت شك علية (سماء إبراهيم) فى زوجها عرفان (صلاح عبد الله) بسبب تأخره أكثر من مرة خارج المنزل لساعات طويلة، وذلك أثناء وجوده برفقة سعاد، ثم تقوم علية بطلب المساعدة من إحدى صديقاتها، وتقوم بتتبع هاتف عرفان، لتعلم مكانه، وبالفعل تذهب علية إليه فى المكان المتواجد به، وتسأله عن سبب تواجده فى ذلك المكان على الرغم من إخباره له أنه في مصر الجديدة من أجل العمل، ليقع خلاف بينهما بسبب مراقبتها له.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

‎يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

خالد شباط وبسنت أبو باشا
خالد شباط وبسنت أبو باشا

 

عتبات البهجة الحلقة 9
عتبات البهجة الحلقة 9

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 26.. برزك أميد يقتل الهادى بن حسن الصباح
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى