#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 9.. حزن صفاء الطوخى بسبب ابنتها والفخرانى يواسيها

عتبات البهجة الحلقة 9.. حزن صفاء الطوخى بسبب ابنتها والفخرانى يواسيها

بدأت الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة بحزن لبنى (صفاء الطوخى) بسبب عدم مجىء ابنتها لزيارتها بعد أن وعدتها، وقيام بهجت (يحيى الفخرانى) بالذهاب إليها لمراضاتها، والاستماع إلى أغانى الست أم كلثوم.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8

وكانت الحلقة الماضية من مسلسل عتبات البهجة شهدت العديد من الأحداث منها قيام عمر (خالد شباط) بالذهاب إلى فريد (حازم إيهاب) وإبلاغه أنه موافق بالعمل معه فى الديب ويب، ولكن بشرط ألا يبيع أشياء مضرة، ثم تقابل جميلة (بسنت أبو باشا) صديقها (يوسف إبراهيم) والذى يخبرها أن بسنت تتحدث عنها بالسوء دائما، ويحاول إقناعها بالخروج ليلا معه ومع أصدقائه.
ويجد بهجت (يحيى الفخرانى) العديد من المشاكل فى السنتر، ويقوم بالحديث مع عبد البديع (هشام إسماعيل) حول مشكلة الطالب الذى أرسل صورا غير لائقة إلى زميلته، فضلا عن إيجاده أحد الطلاب مصابا بنوبة صرع بسبب معاملة زملائه له.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

‎يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

صفاء الطوخي
صفاء الطوخي

 

عتبات البهجة الحلقة 9
عتبات البهجة الحلقة 9

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى