#اليوم السابع - #فن - مي القاضي: صيد العقارب مسلسل مميز وسعيدة بالتعاون مع غادة عبد الرازق

مي القاضي: صيد العقارب مسلسل مميز وسعيدة بالتعاون مع غادة عبد الرازق

عبرت الفنانة مي القاضي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذى يعرض حاليا خلال موسم دراما رمضان، وردود الأفعال القوية التى تلقتها حتى الآن من قبل الجمهور.

وقالت مى القاضي في بيان صحفي، إنها سعيدة بالتواجد في عمل ضخم ذى قصة مميزة مثل صيد العقارب، لافتة إلى أن ردود الأفعال التي جاءتها على الدور والمسلسل ككل كانت مميزة ومليئة بالإيجابية، لما فيها من تفاصيل تظهر مدى تعلق الجمهور بشخصيات المسلسل، ومدى تفاعله مع أحداثه .


وأكدت القاضي، أن التعاون مع الفنانة غادة عبد الرزاق كان مثمرا ومميزا وملىء بالتفاصيل الفنية الجيدة التى تظهر للمشاهد خلال متابعته للعمل، موضحة أنها تتمنى تكرار التجربة معها أكثر من مرة قادمة .
وتجسد القاضي خلال أحداث المسلسل دور الابنة الصغرى للفنان رياض الخولى وتربطها به علاقة خاصة، وتدور أحداث شخصيتها في اطار اجتماعي ملىء بالأحداث الدرامية.

أبطال صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مي القاضي من كواليس صيد العقارب
مي القاضي من كواليس صيد العقارب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الوصفة السحرية أول مسلسلات الأوف سيزون.. ويعرض قريبا على قنوات المتحدة
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى