#اليوم السابع - #فن - عتبات البهجة الحلقة 9.. كيف يتصرف الفخرانى مع طلاب السنتر وهل تدمن حفيدته؟

عتبات البهجة الحلقة 9.. كيف يتصرف الفخرانى مع طلاب السنتر وهل تدمن حفيدته؟

تشهد الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة التى تعرض اليوم ضمن موسم دراما رمضان الحالي، تصاعدا كبيرا فى الأحداث، كما تكشف الحلقة عن حقيقة إدمان جميلة (بسنت أبو باشا) حفيدة يحيى الفخرانى للمواد المخدرة، بعد قيام إيهاب (يوسف إبراهيم) بإقناعها به خلال الحلقة الماضية.

كما تشهد الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة أيضًا معرفة كيف يتصرف بهجت (يحيى الفخرانى) مع طلاب السنتر والمشكلات الكثيرة التي يتعرضون لها، فضلا عن تعمق عمر (خالد شباط) فى مجال "الديب ويب".

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8

وكانت الحلقة 8 من العمل شهدت العديد من الأحداث، منها قيام عمر (خالد شباط) بالذهاب إلى فريد (حازم إيهاب) وإبلاغه أنه موافق بالعمل معه فى الديب ويب، ولكن بشروط وألا يبيع أشياء مضرة، ثم تقابل جميلة (بسنت أبو باشا) صديقها (يوسف إبراهيم) والذى يخبرها أن بسنت تتحدث عنها بالسوء دايما، ويحاول إقناعها بالخروج ليلا معه ومع أصدقائه..


ويجد بهجت (يحيى الفخرانى) العديد من المشاكل فى السنتر، ويقوم بالحديث مع عبد البديع (هشام إسماعيل) حول مشكلة الطالب الذى أرسل صورا غير لائقة إلى زميلته، فضلا عن إيجاده أحد الطلاب مصابا بنوبة صرع بسبب معاملة زملائه له.

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة


‎يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى