#اليوم السابع - #فن - جنات تغنى تتر مسلسل بقينا اتنين بعنوان حاجة وتسعين والعرض 16 رمضان

جنات تغنى تتر مسلسل بقينا اتنين بعنوان حاجة وتسعين والعرض 16 رمضان

انتهت النجمة جنات من تسجيل تتر مسلسل بقينا اتنين للنجمين شريف منير ورانيا يوسف، والأغنية كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم، وتم تسجيلها فى استوديو محمد رحيم مساء أمس الاثنين بحضور منتج المسلسل كريم أبو ذكرى، وبرديوسر الأغانى محمد حامد.

أغنية تتر مسلسل بقينا اتنين تحمل اسم "حاجة وتسعين"، وتطرح خلال الساعات القليلة مصورة من كواليس التسجيل، كدعاية للمسلسل المقرر عرضه فى النصف الثاني من شهر رمضان حصرياً على قناة cbc و cbc دراما إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة WATCH IT.

وقالت جنات فى تصريحات صحفية: "وافقت على الأغنية منذ سماعها لأول مرة، لأن كلمات الأغنية وألحانها قريبين من القلب ويحملان حدوتة درامية، وهذه ليست المرة الأولى التى أقدم فيها تترا لعمل فنى، لكن هذه المرة شعرت بحالة خاصة مع الأغنية التى أبدع محمد رحيم فى ألحانها الذى أعود للتعاون معه بعد سنوات طويلة، وكذلك أبدع أمير طعيمة فى كتابة كلماتها".

فيما أبدى الملحن محمد رحيم سعادته بالأغنية، مشيرا إلى أنه عندما سمع قصة المسلسل قرر أن تكون هذه الأغنية تترا له، وقال: "حدثني الصديق المنتج محمد حامد عن فكرة المسلسل، وأبلغته أن لدي أغنية من كلمات أمير طعيمة تناسب جدا الأحداث، وعندما سمعها المنتج كريم أبوذكري قرر أن يختارها تتر للمسلسل، لما تحمله من تفاصيل تتشابه كثيرا مع أحداث المسلسل وتتلائم مع قصته".

 

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت.

تدور أحداث مسلسل بقينا اتنين فى إطار اجتماعى لايت حول تأثيرات الانفصال بعد سنوات طويلة من الزواج، فى ظل وجود أبناء فى مرحلة الشباب، وانعكاس الأمر نفسيا على كل أطراف الأسرة، خلال علاقة زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف منير ورانيا يوسف، يدخلان فى خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما فى النهاية بالطلاق، ويستعرض العمل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسى الذى يتركه فى ظل علاقتهما بابنتهما.

جنات تسجل اغنية تتر مسلسل بقينا اتنين (2)
جنات تسجل اغنية تتر مسلسل بقينا اتنين

 

جنات تسجل اغنية تتر مسلسل بقينا اتنين
جنات تسجل اغنية تتر مسلسل بقينا اتنين

 

جانب من تسجيل جنات لاغنية تتر مسلسل بقينا اتنين
جانب من تسجيل جنات لاغنية تتر مسلسل بقينا اتنين

 

جنات مع محمد رحيم والمنتج كريم ابو ذكري والمنتج محمد حامد
جنات مع محمد رحيم والمنتج كريم ابو ذكري والمنتج محمد حامد

 

جنات مع محمد رحيم والمنتج كريم ابو ذكرى والمنتج محمد حامد
جنات مع محمد رحيم والمنتج كريم ابو ذكرى والمنتج محمد حامد

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - بدون سابق إنذار الحلقة 13.. أمينة تتهرب من حسن بعد مواجهته بصعوبة الارتباط
التالى #اليوم السابع - #فن - بدون سابق إنذار الحلقة 13.. فريدة تقتحم حديث مروان وليلى وتفسد اقتراب عودتهما