#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. هل يكتشف أمير كرارة طبيعة عمل ملك قورة؟

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 9.. هل يكتشف أمير كرارة طبيعة عمل ملك قورة؟

انتهت الحلقة الثامنة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة، بمغادرة رقية (ملك قورة) مكان السهر الذى تعمل فيه دون علم أهلها، وسط مطاردة من شاب قابلها داخل المكان وهو ما جعل رقية تتصل بأخيها ياسين (أمير كرارة)، إلا أن الشاب يتهجم عليها فى الشارع قبل وصول ياسين لها، فهل يكتشف ياسين طبيعة عمل أخته رقية وماذا سيكون رد فعله وهذا ما ستكشفه الحلقة التاسعة اليوم.

وتعرض الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعى اليوم الثلاثاء على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

تصدر مسلسل بيت الرفاعى ترند موقع التغريدات القصيرة "X" تويتر سابقاً – أمس الاثنين بالتزامن مع عرض الحلقة الثامنة من العمل، ليكون المسلسل في صدارة ترند X لليوم الثانى على التوالي بعدما احتل الصدارة أول أمس الأحد في مصر والدول العربية بعد عرض الحلقة السابعة أمس.

وتطورت أحداث المسلسل في الحلقة الثامنة حيث دخل ياسين (أمير كرارة) في عداوة جديدة مع المعلم سعيد (محمد لطفى) بسبب سامية (ميرنا جميل) ويقرر سعيد طرده من الصيدلية التي يعمل فيها، حيث أمر مالكها بالاستغناء عن ياسين وهو ما حدث بالفعل، ولكن سامية تقرر البحث عن عمل جديد لياسين في مكان بعيداً عن سعيد.

يبدأ ياسين فى عمل جديد داخل مصنع يمتلكه الحاج عفيفى (صبرى عبد المنعم) وهو صديق قديم لوالد سامية التي طلبته منه تشغيل ياسين في المصنع باعتباره زوجها، ويواجه عم عفيفى على الفور، وعلى الجانب الآخر بدأت ليلي (صفاء الطوخى) والدة ياسين وأخته (جمالات) في البحث عن عمل لجلب مصروفاتهم ولكن دون جدوى.

وتوالت الأحداث، حيث تخبر رقية (ملك قورة) أسرتها بأنها عثرت على كمترجمة بمكتب، ولكن بعد ذلك يتم الكشف أنها عملت في مكان سهر تقدم فيه مشروبات، وفى مفاجأة غير متوقعة تقدم فاروق (أحمد رزق) لخطبة رقية، ولكن والدتها وأختها رفضتا الأمر وطردوه من المنزل ليهددهما فاروق بأنه سيجعلهم يتمنون أن يتزوجها.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى