#اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة التاسعة.. كيف سينقذ عصام السقا ريهام حجاج بعد اختطافها؟

مسلسل صدفة الحلقة التاسعة.. كيف سينقذ عصام السقا ريهام حجاج بعد اختطافها؟

انتهت الحلقة الثامنة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج بأن قامت عربية سوداء كبيرة باختطاف صدفة - ريهام حجاج من أمام المدرسة التى تعمل بها، وفى الغالب أن الخاطف هو عم طارق - رشدى الشامى، الذى يدعى أنه تزوج من صدفة، فكيف سيتصرف طارق - عصام السقا، عندما يعلم بخطف صدفة وكيف سيقوم بإنقاذها من يد عمه.

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، الكثير من الأحداث، حيث اختبأ معتز - فراس سعيد ، في سيارة فؤاد - خالد الصاوي ، وانتظره حتى يركب ثم تهجم عليه وخنقه وأجبره على التوقيع ببيع ممتلكات معتز الذى كان قد أخذها منه عقاباً لخيانته مع ابنته منار - ميار الغيطى، ونجح معتز فى ذلك وحاول فؤاد تهديده بالفيديو الذى قام بتصويره لكنه هدده أن لديه فيديوهات تخص ابنته.

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل صدفة عدة أحداث، حيث خرجت صدفة - ريهام حجاج، من قسم الشرطة بعدما تنازلت صاحبة منزل على - سليم الترك، عن المحضر الذى قدمته ضدهم، وأخذها طارق - عصام السقا ، ليتناولوا وجبة العشاء سويا ، وجمعهم مشهد رومانسي أعترف فيه طارق أن صدفة أجمل بنت رأها ، وقررت صدفة أن  تحكي لطارق قصتها مع فؤاد - خالد الصاوي .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل صدفة الحلقة 26.. أحمد أبو زيد يطلّق رباب ممتاز
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى