#اليوم السابع - #فن - روجينا في مسلسل سر إلهي تقدم شخصية من لحم ودم وتبدع في الأداء بذكاء فني

روجينا في مسلسل سر إلهي تقدم شخصية من لحم ودم وتبدع في الأداء بذكاء فني

من المسلسلات التي شدتني وأتابعها بشغف مسلسل سر إلهي للنجمة روجينا، التي تقدم "عظمة" في الأداء من خلال "نصرة" فهي تعي أبعاد الشخصية وتتعايش معها ومع تفاصيلها وطريقة مشيتها وطريقة أدائها ونطقها للكلمات والجمل في الحوار، فنحن أمام ممثلة محترفة تلون بأدائها في كل مشهد وتحمل الجمل الحوارية المشاعر المعبرة عن الموقف دون مبالغة زائدة ولا بهتان في الأداء، فهي أصبحت تمتلك ميزان في الأداء يمكنها من وضع مشاعرها في كل مشهد في موضعه الصحيح حسب الموقف والحالة النفسية للشخصية.

روجينا لها الكثير من المشاهد المهمة والعبقرية في هذا العمل حتي حلقاته الـ 7، منها مشاهد عديدة مع زوجها محمد ثروت في شخصية "سعد"، ومشهد دفن ابنتها من أكثر المشاهد التي تأثرت بها جدًا لدرجة جعلت الدموع ترغرغ في عيني، لأنها عبرت بكل أحاسيس تمتلكها وبعينيها.

روجينا منذ أكثر من موسم رمضاني وهي تختار شخصياتها التي تقدمها بذكاء فني، وتقدم لنا شخصيات من لحم ودم لذلك تجد التفاعل مع ما تقدمه من قبل الجمهور الذي يمتلك هو الأخر الذكاء في اختيار ومتابعة الأعمال التي يشعر أنها تتلامس مع مشاكله أو يعيش مثلها أو يري مقربين منه يعيش نفس الحالة، فواقعية الأحدث في مسلسل روجينا هو سر نجاح مسلسلها ورسم شخصيات المسلسل من واقع يعيشه المواطن البسيط.

مسلسل سر إلهي من عناصر تميزه اختيارات المخرج لعدد من الوجوه الجديدة من خريجي وطلبة المعهد العالي للفنون المسرحية، وجميعهم يضيفون للعمل ومواهب تستحق الإشادة وسوف نشيد بهم لاحقا بشكل أكثر تفصيلا .

مسلسل سر إلهي يضم قائمة أبطال بجانب النجمة روجينا وهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. زوجة حسن الصباح تهرب من القلعة بمساعدة ابنها
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 29.. برزك أميد يقتل آخر أبناء حسن الصباح من بدر البدور