#اليوم السابع - #فن - الحلقة الثامنة من مسلسل سر إلهي .. خطف شقيقة صبرة لتنازلها عن الذهب

الحلقة الثامنة من مسلسل سر إلهي .. خطف شقيقة صبرة لتنازلها عن الذهب

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل سر إلهي، للنجمة روجينا، الكثير من المفاجآت بعد خروج روجينا "صبرة" من السجن في الحلقات الماضية، لتتلقي الكثير من الصدمات والمفاجآت والتي بدأت بعثورها على الذهب داخل مقبرة "هارون"، ليسارع أولاد "هارون" فى محاولاتهم بالاستمرار في التضييق على "صبرة" ومحاولات النيل منها مرة أخرى.

وبدأت الحلقة الثامنة، بوصول المحامي الخاص بشاهيناز هارون إلى الفخ الذي وضعته "صبرة"، بعد تعاونها مع "عم رزق" في بيعها لكميات الذهب الضخمة التي عثرت عليها، ومن ثم شهدت الحلقة خطف "رقية" شقيقة "صبرة" من قبل شاهيناز هارون وتعرضها إلى أزمة صحية كبيرة بسبب تناولها للكثير من المنوم.

خطف رقية شقيقة صبرة
خطف رقية شقيقة صبرة

 

كما شهدت الحلقة وصول "صبرة" للكثير من التفاصيل الخاصة بأشقائها عن طريق الهاكر "ريهام" التي عثرت على الصورة المشبوهة لشقيقتها "رحمة"، وطالبتها بحذفها، بالإضافة إلى تورطهما في الكثير من المشاكل.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

الحلقة الثامنة من المسلسل
الحلقة الثامنة من المسلسل
خروج من السجن
خروج من السجن

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى