#اليوم السابع - #فن - أمير كرارة يخطف الجمهور مع أحداث مسلسل بيت الرفاعى وإشادات بالحلقات الأولى

أمير كرارة يخطف الجمهور مع أحداث مسلسل بيت الرفاعى وإشادات بالحلقات الأولى

خطف النجم أمير كرارة الجمهور مع أحداث مسلسله الجديد بيت الرفاعى الذى يتم عرضه فى موسم دراما رمضان 2024 حصرياً على قناة ON ومنصة watch it، حيث شهدت الحلقات الأولى من العمل أحداثاً سريعة ومتلاحقة مع صورة مميزة وإخراج بأدق التفاصيل، جعلت المشاهدين ينتظرون كل حلقة لمعرفة ما سيفعله ياسين الرفاعى (أمير كرارة) فى القضية المتورط فيها.

 

وسجل أمير كرارة حضوراً قوياً فى أولى حلقات مسلسل بيت الرفاعى، وبدا دارساً هو متعلق بالشخصية والتحولات الكبيرة التى تمر بها، فهو يجسد دور دكتور للمرة الأولى، ولكن ممارسته للمهنة ليس الأساس خلال أحداث العمل، كما تعامل مع الشخصية بشكل جيد سواء بعلاقته مع والده المتوترة، وعلاقه بأخوته الوطيدة وكذلك مع ابنته والتى أظهرت كرارة متنوعاً داخل العمل، إضافة إلى علاقته مع ميرنا جميل والتى تضفى حالة من المرح والبهجة فى ظل الأحداث الدرامية لصعبة التى يمر بها، ومن المؤكد أن الحلقات المقبلة ستهد تحولات كبيرة فى الشخصية وذلك فى الصراع الدائر بينه وبين أحمد رزق.

 

واستقبل الجمهور العمل بشغف لاسيما وأن كرارة من نجوم الدراما التليفزيونية المنتظرة فى شهر رمضان كل عام، كما أنه يحظى بشعبية وجماهيرة كبيرة بين متابعى الدراما التليفزيونية، وبعد مرور الأسبوع الأول على عرض المسلسل جاءت ردود أفعال الجمهور إيجابية للغاية حيث حرص المتابعين على إبداء رأيهم على على منصات عرض العمل على السوشيال ميديا.

 

مسلسل بيت الرفاعى استطاع على مدار الأسبوع الأول فى شهر رمضان التواجد فى قائمة الأكثر بحثاً على محركات البحث جوجل بعد عرض كل حلقة من الحلقات السبعة، ليس ذلك فقط وانما أيضاً على موقع التغريدات القصيرة X تويتر سابقاً حيث يشهد الموقع تفاعلاً كبيراً من الجمور وقت عرض كل حلقة يومياً، وذلك نظراً للأحداث المشوقة التى يتم تقديمها فى كل حلقة.

 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى