#اليوم السابع - #فن - مسلسل المعلم الحلقة 7.. تجار السمك يحرضون العمروسى للتخلص من مصطفى شعبان

مسلسل المعلم الحلقة 7.. تجار السمك يحرضون العمروسى للتخلص من مصطفى شعبان

شهدت الحلقة 7 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريًا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثًا مختلفة، حيث اجتمع تجار السوق ومنذر رياحنه ووالدته سلوى خطاب وزوجها طارق النهرى وانتصار حتى يخططوا للتخلص من المعلم - مصطفى شعبان أثناء توجهه للسويس لجلب السمك للمعلم بشر، وبالفعل كلفوا محمد العمروسى للتخلص منه.

 

كما أعطى طارق النهرى شال جيهان قمرى للخادمة فى منزله حتى تفتح له المندل وتتحدث مع الجن حتى تصبح جيهان قمرى زوجه له بدون علم سلوى خطاب.

 

وشهدت الحلقة ايضًا محادثة ببن المعلم وزوجته زمزم، خاصة أنه مسافر للسويس، وطلبت منه أن يقول لها كلام حب، خاصة أنها تخبى عنها مرضها بالسرطان.

 

وأثناء استعداد المعلم للسفر إلى السويس، تحدث طارق النهرى مع المعلم وطلب منه أن يكون من رجالته وتحت طوعه، كما هدد منذر رياحنة المعلم، ولكنه الأخير رفض.. وقال: على الله إن شاء الله.

 

مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى