#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. هروب أمير كرارة والقبض على تامر نبيل

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 7.. هروب أمير كرارة والقبض على تامر نبيل

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة والذى يتم عرضه على قناة ON، بهروب هروب ياسين من منزل عائلته الجديد رغم اعتراض أخيه يحيى (تامر نبيل)، وفى نفس الوقت تصل الشرطة إلى المنزل، ويكشف الضابط أنه حضر ليس من أجل ياسين (أمير كرارة) وإنما للقبض على يحيى بعد ظهور أدلة جديدة فى قضية تسهيل هروب أخيه ياسين.

 

ويكشف الضابط أن السيارة النقل التى صدمت عربة الترحيلات وهرب منها ياسين، هى باسم عائلة الرفاعى، ولذلك فهناك أمر بالقبض على يحيى وتحبسه النيابة 15 يوما على ذمة التحقيق، ويظهر فاروق فى قسم الشرطة ويعرض على أبناء عمه المساعدة والعودة للعيش فى المنزل مرة أخرى ولكن جمالات (رحاب الجمل) ترفض بعدما طردهم من منزلهم وأهانهم. 

 

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 6

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعي مواجهة ياسين الرفاعى (أمير كرارة) مع ابن عمه فاروق (أحمد رزق) حيث اضطر ياسين للنزول إلى القاهرة ومواجهة فاروق بعد طرده لأهله خارج منزلهم، وبمجرد دخوله المنزل يكبله فاروق بالحبل، ويؤكد ياسين لفاروق بأنه كان دائماً على خلاف مع والده بسبب تجارة الآثار وقبلها فى المخدرات، ولكنه لم يقتله.

 

 كما كشف ياسين أن والده رغم كل المشاكل كان يحترمه ويراه الكبير، وأن والده قبل تعرضه للقتل عرض عليه أن يكون كبير العائلة ولكنه رفض، وهذا ما جعل فاروق يشد غيظاً ويرفع السلاح فى وجه ياسين، إلا أنه استطاع ضربه والهروب منه، ويذهب مع سامية التى تصطحبه إلى منزل والدها على أنه زوجها سليم، وتجلب له شغلاً فى صيدلية قريبة من المنزل.

 

يذهب ياسين لزيارة أهلة فى الشقة الجديدة ويأخذ سامية معه، ويكشف ياسين عن حيرته حول من قتل والده، خصوصاً أنه كان بمفرده فى الغرفة معه، لتخبره والدته بأن الكل كان فى الخارج ماعدا عمه عبد الحميد الذى دخل المطبخ وفاروق أيضاً كان فى الجنينة، مع وجود باب فى الجنينة يفتح على المكتب، ويدخل يحيى فجأة وتأتى وراءه الشرطة مباشرة، ويحاول يحيى منع ياسين من الهروب ويمسك به.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى