#اليوم السابع - #فن - مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. الفخرانى يكتشف سرقة حفيده لماله بحجة الكورسات

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 7.. الفخرانى يكتشف سرقة حفيده لماله بحجة الكورسات

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل عتبات البهجة العديد من الأحداث، حيث بدأت الحلقة بمواجهة بهجت (يحيى الفخرانى) لحفيده عمر (خالد شباط) بسرقته لأمواله، وقيامه بإيهام جده أنها من أجل الجامعة والكورسات، وفى تلك الأثناء تأتى منال (وفاء صادق) على الصوت العالى وتظن أنهما يتخانقان بسبب موضوع جميلة (بسنت أبو باشا) وابتزازها بصورها.

 

يحي الفخرانى
 
يحيي الفخرانى
 

 

وكانت أحداث الحلقة 6 من مسلسل عتبات البهجة شهدت العديد من الأحداث، منها تأكد بهجت (يحيى الفخرانى) من أن عبد البديع (هشام إسماعيل) ينصب عليه فى أموال السنتر، ويصل إليه وهو والمحامى مستندات تثبت ذلك، ليصل بعدها لعبد البديع إنذار من الضرائب، وتحاول منال "وفاء صادق" مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، وتطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسه، ثم يطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطته الجديدة من صاحبها الاصلي، و يوافق بهجت.

 

 

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

يعرض مسلسل عتبات البهجة يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى