#اليوم السابع - #فن - عمرو صحصاح يورط هشام إسماعيل بعد نصبه على يحيى الفخرانى فى "عتبات البهجة"

عمرو صحصاح يورط هشام إسماعيل بعد نصبه على يحيى الفخرانى فى "عتبات البهجة"

تصاعدت أحداث الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل "عتبات البهجة"، للنجم الكبير يحيى الفخرانى، حيث حصل مصطفى، ويجسده عمرو صحصاح على إيصال من مكتب مستر عبد البديع، ويجسده هشام إسماعيل، يؤكد تلاعبه بالمكاسب التي يحصل عليها من السنتر، مما جعله يتهرب من الضرائب من جهة، فضلا عن نصبه على أستاذ بهجت الأنصارى ويجسده يحيى الفخرانى.

 

وشهدت الحلقة 6 أيضا اكتشاف بهجت (يحيى الفخرانى) أن صديقة حفيدته هى وراء ابتزاز حفيدته جميلة (بسنت أبو باشا) بسبب صورتها غير اللائقة التى انتشرت، ويطلب من والدها "أشرف طلبة"، أن تبتعد عن حفيدته.

 

يقوم ببطولة مسلسل عتبات البهجة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى