#اليوم السابع - #فن - روجينا لـ تليفزيون اليوم السابع: نجاح مسلسل سر إلهى نفحة من عند الله

روجينا لـ تليفزيون اليوم السابع: نجاح مسلسل سر إلهى نفحة من عند الله

حلت النجمة روجينا ضيفة على تليفزيون "اليوم السابع" مع الصحفى عادل عبد الله فى لقاء خاص من داخل كواليس مسلسل سر إلهى الذى يعرض حالياً خلال موسم دراما رمضان 2024، وقالت روجينا خلال اللقاء، "النجاح الذى يشهده مسلسل سر إلهى ما هو إلا نفحة من عند الله، ومدد كبير من عنده، وأنا كنت أشم رائحة النجاح قبل عرض المسلسل لكن النجاح فاق كل توقعاتى، وسعيدة جداً بهذا النجاح، وأنه مكافأة من الله بعد المجهود الذى بذل خلال التجهيزات".

وتيرة الأحداث بالحلقة الـ6 من مسلسل سر إلهى، تصاعدت بشكل كبير، بعدما عثرت نصرة (روجينا) ذهب رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، تم سرقتها منها بعد ذلك، هذا إلى جانب القبض على سعد (محمد ثروت)، زوجها السابق والذى تسبب فى دخلها السجن وشهد عليها بالزور بقتل هارون.

بدأت الحلقة الـ6 من المسلسل بعثور نصرة على ذهب هارون، ولكن كانت شاهيناز أرسلت المحامى الخاص بها (أحمد سلامة) مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما تستطيع نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعى، ويساعدها فى الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) ويهربوا الاثنين بالذهب.

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها نادية (ميمى جمال)، بالتجسس على تطليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير محمولة الخاصة، وتنجح فى ذلك، وتقوم بإرساله إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة فى السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، وحبسه أربع أيام على ذمة القضية.

وتفكر نصرة مع يحيى سليمان فى كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل فى سيارة نقل، لكى يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذى يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها فى إحدى المخازن بالإسماعيلية لكى يتم إخفاء الذهب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف لـ "اليوم السابع": اشتغلنا على فيلم "شقو" 3 سنين ليخرج بشكل محترم
التالى #اليوم السابع - #فن - كيف هرب أحمد العوضى من فخ البطولة المطلقة فى مسلسل حق عرب؟