#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يذهب لعائلته وأخوه يبلغ عنه

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يذهب لعائلته وأخوه يبلغ عنه

توالت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعى، للنجم أمير كرارة، حيث تصطحب سامية (ميرنا جميل) ياسين أمير كرارة إلى منزل والدتها وتدخل عليهم وتخبرهم بأن من معها هو زوجها ويدعى سليم، كما تجلب له عمل في صيدلية قريبة من المنزل حتى سظهر أمام أهالها بأنه يعمل ويضرف عليها.

 

يذهب فاروق للمقابر لزيارة قبر عمه محمود، يقابل هناك عمه عبد الحميد (سيد رجب) ويحاول استعطافه ويكبره حتى يضع يديهم في يد بعضهما والعودة الى المزل والحصول على الثار سويًا، فيما يبدأ ياسين في تسجيل ما حدث يوم مقتل والده حتى لا ينسى ويفنط كل الأشخاص الذين كانوا موجودين في المنزل وقتها.

 

يقرر ياسين زيارة أهله في الشقة الجديدة التي استاجروها ويصل إلى هناك بصحبة سامية، ويصعد إلى الشقة ويقابل والدته ورقية في عدم وجود يحيى، ويتحدث ياسين مع والدته عن حيرته حول من قتل والده، خصوصاً وانه كان بمفرده في الغرفة معه، لتخبره والدته بأن الكل كان في الخارج ماعدا عمه عبد الحميد الذى دخل المطبغ لاحضار شيء وفاروق ايضاً كان قى الجنينة، مع وجود باب في الجنينة يفتح على المكتب، ويدخل يحيى الشقى فجاة وياتى ورائه الشرطة مباشرة ويحاول يحيى منع ياسين من الهروب ويمسك فيه.

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 6
وخلال الحلقة وجه ياسين، ابن عمه فاروق (أحمد رزق) في المنزل وأخبره بأنه لم يقتل والده، وأنه كان هناك مشاكل عديدة بينهما ولكن رغم ذلك كان والده يحترمه ويعتبره الكبير طوال الوقت حتى لو لم يقلها بلسانة، وطلب ياسين من فاروق إعادة والدته وأخوته إلى المنزل والا سيقتله ووقتها سيدخل السجن على حق.

 

 كما كشف ياسين لفاروق بأنه عندما التقى بوالده في المكتب، والده عرض عليه أن يكون الكبير ولكنه رفض، ليشعل فاروق من الكلام ويرفع السلاح في وجه ياسين الذى يستطيع ضربه والافلات ويتوعده بأنه سيصل الى قاتل والده وبعد ذلك سيتصرف معه.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى 
مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى