#اليوم السابع - #فن - ماركتينج إيه اسمها أرزاق.. أحمد داش لا يخلو من الإفيهات في مسار إجباري

ماركتينج إيه اسمها أرزاق.. أحمد داش لا يخلو من الإفيهات في مسار إجباري

تتصاعد وتيرة أحداث مسلسل مسار إجباري، للنجمين أحمد داش وعصام عمر، ويتصدر يوميًا المسلسل منصات السوشيال ميديا المختلفة لسلاسة أداء الممثلين وإضفاء طابع الأريحية على غالبية المشاهد، ومن حين لآخر يبدع "داش" صاحب شخصية "حسين" في الأحداث بإفيه مختلف متماشي مع الحبكة الدرامية ليضيف لمسته الدرامية في تقمص الشخصية بشكل كبير.

 

ماركتينج ايه اسمها أرزاق.. أحمد داش لا يخلو من الأفيهات في مسار إجباري (1)
ماركتينج إيه اسمها أرزاق

 

وفي مشهد لقاء داش "حسين" ورحاب الجمل "سناء"، التي كانت تحاول إقناعه بالاستثمار في مشروعها من أجل السيطرة على مصدر دخله ضمن الخطة التي وضعها المحامي لتضييق الخناق عليهم من أجل تسليم الدليل الذي تركه والدهما محمود البزاوي "عمر البرنس"، ليضيف لمسته "حسين" على المشهد بشكل كوميدي قائلاً: "ماركتينج إيه اسمها أرزاق"، ردًا على محاولات "سناء" إقناعهم بالسبب وراء الاستثمار.

 


ماركتينج ايه اسمها أرزاق.. أحمد داش لا يخلو من الأفيهات في مسار إجباري (2)
إفيهات أحمد داش في مسار إجباري

 

يعرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 5 بطولة أحمد داش و عصام عمر على قناة CBC فى الساعة السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى