#اليوم السابع - #فن - حريق يلتهم منزل كارا ديليفين في هوليوود.. صور

حريق يلتهم منزل كارا ديليفين في هوليوود.. صور

اشتعلت النيران حوالي الساعة 3:52 صباحًا في قصر الممثلة العالمية كارا ديليفين في هوليوود هيلز بعد أن اشتعلت فيه النيران، وفقًا للتقرير الذى نشر على أحد المواقع العالمية، ما أدى إلى انهيار سقف القصر، والتهم الحريق غرفة واحدة في الجزء الخلفي من المنزل و"تطور إلى حريق عميق في السقف".

وحسبما جاء في بيان مشترك من قبل إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس: "أكدت أطقم العمل أن جميع السكان كانوا خارج المنزل، ثم انسحبوا مرة أخرى إلى الوضع الدفاعي بسبب المدة الطويلة لإطلاق النار الكثيف الذي كشف الأجزاء الهيكلية".

وأكدت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس أيضًا أن الأمر استغرق 94 من رجال الإطفاء أكثر من ساعتين لإخماد الحريق، مع نقل رجل إطفاء من القصر بعد سقوطه من على سلم. وأكدوا أيضًا أن أحد الركاب أصيب باستنشاق دخان بسيط.

لم تكن ديليفين في المنزل حيث تم كانت تتواجد في لندن يوم الخميس، حيث كانت تلعب دور سالي بولز في ملهى على مسرح Playhouse.

وكتبت ديليفين في منشور لها على Instagram Story: "شكرًا من أعماق قلبي لرجال الإطفاء والأشخاص الذين حضروا للمساعدة"، كما شاركت أيضًا صورة لقطتيها مع التعليق: "قلبي مكسور اليوم، لا أستطيع تصديق ذلك. الحياة يمكن أن تتغير في غمضة عين، لذا اعتز بما لديك"، وتقوم إدارة الإطفاء حاليا بالتحقيق في أسباب الحريق.

كارا ديليفين
كارا ديليفين

 

منزل كارا ديليفين
منزل كارا ديليفين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - منى الصبان: أسست أول مدرسة تكنولوجية في السينما واستفدت من حب الطلاب
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى