#اليوم السابع - #فن - مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 5.. أحمد رزق يطرد كل عائلة أمير كرارة من المنزل

مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 5.. أحمد رزق يطرد كل عائلة أمير كرارة من المنزل

استكملت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، بذهاب داليا - دنيا المصرى إلى فيلا الرفاعى لزيارة زوجها فاروق - أحمد رزق، ورؤية المنزل الذى سيصبح ملكهم، ولكن طريقة حديث فاروق معها يقلقها ويخبرها أنه سيأخذ ثأر عمه الحاج محمود من كل شخص موجود فى المنزل وليس ياسين فقط.

يحصل يحيى - تامر نبيل على إخلاء سبيل من النيابة، وهو على ذمة القضية التي ما زالت قيد التحقيق، وفى نفس الوقت يعيش حالة صعبة بسبب الحال الذى وصلت إليه عائلة الرفاعى، وبمجرد وصوله يكتشف ترك خطيبته له، وبعدما يتحدث مع فاروق يجده يتهمه بتسهيل هروب ياسين ويطرده هو وعائلة الحاج محمود بالكامل من المنزل.

يتصل ياسين بطليقته هند لمقابلته في الإسكندرية وإعطائها ابنته حبيبة، وعلى الفور يتصل زوجها صلاح بفاروق ويخبره بأنهم سيذهبون إلى ياسين في الإسكندرية، ولكن ياسين يرسل ابنته مع شاب من معارف سامية، ويوصلها إلى هند التي تخبر ياسين بأن فاروق طرد عائلته بالكامل من المنزل وأبلغ عنه. يفشل مخطط فاروق في الإمساك بياسين الذى يتصل بفاروق في التليفون ويبلغه بأنه سيحضر له.

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل بيت بإحضار سامية حلويات (ميرنا جميل) شريحة الموبايل التي طلبها ياسين الرفاعى (أمير كرارة) وترفض الحصول على مقابل نظير الشريحة، وظهرت ملامح إعجاب سامية بياسين، حيث تبدى عمل أي شيء مقابل مساعدته.

ينقل ياسين ابنته حبيبة إلى المستشفى بسبب تناولها وجبة فول، وتذهب معه سامية حلويات، ويكشف ياسين أن ابنته مريضة بأنيميا الفول، وبعد هذا الموقف بدأ ياسين في التفكير بطريقة لإيصال ابنته إلى طليقته هند ولكنها يخشى أن يبغ زوجها صلاح عن مكانه.

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى