#اليوم السابع - #فن - مسلسل حق عرب الحلقة 5 .. تامر شلتوت يحاول إقناع خطيبته بافتتاح شركة تداول

مسلسل حق عرب الحلقة 5 .. تامر شلتوت يحاول إقناع خطيبته بافتتاح شركة تداول

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي نقاشا بين تامر شلتوت وخطيبته كارولين عزمي، حيث طالبها بعدم الاكتراث لما حدث لعرب السويركي - أحمد العوضي، مؤكدًا لها أن الأمر لا يحتاج كل هذا الاهتمام فهو مجرد شخص يعمل لديهم. 

 

ودافعت عنه بأنه تواجد عندما احتاجته بعكس ما فعل هو وتخلى عنها بسبب العمل، ليؤكد لها تامر أنه لا يفعل هذا سوى بسبب الامتيازات التي يحصل عليها من والدها، وأن الجميع يساعد من أجل المصلحة، كما طالبها بالتفكير في عرض فتح شركة تداول بدلا من عملها في السياحة، وأن تلك الشركة ستجنى أضعاف ما تحصل عليه من السياحة، وبعدها ذهب لحضور اجتماع هام وتركها تدفع هي الحساب. 

 

وكانت الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب شهدت الكثير من الأحداث، حيث ذهبت صباح - وفاء عامر لقسم الشرطة للاعتراف بأنها قاتلة حسنية الداية - عايدة فهمي، وقبل أن تكمل حديثها مع الضابط وتعترف، دخل زميله ليبلغه أن تقرير الطب الشرعي يبرئ عرب - أحمد العوضي، حيث إنه أثبت أن حسنية قُتلت قبل مجيء عرب بثلاث ساعات، وهنا غيرت صباح كلامها بعدما اطمأن قلبها لبراءة عرب، وقالت إنها جاءت لتخبر الضابط أن عرب طيب وشهم ومستحيل أن يكون هو القاتل. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى