#اليوم السابع - #فن - محارب الحلقة 5.. مدير أعمال ماجد المصرى يستغل السوشيال ميديا ضد حسن الرداد

محارب الحلقة 5.. مدير أعمال ماجد المصرى يستغل السوشيال ميديا ضد حسن الرداد

استغل مدير أعمال الفنان ماجد المصرى في الحلقة الخامسة من مسلسل محارب السوشيال ميديا لتغير مسار قضية قتل ابنه لوالدة الفنان حسن الرداد، في قلب الرأي العام على الرداد عن طريق استخدام أكونتات فيك تهاجم حسن الرداد وتتهمه بالبلطجة، وسيتم تركيب صور له وهو يحمل سنجة وأسلحة بيضاء.

وقال مدير أعمال ماجد المصرى خلال أحداث الحلقة :" خلال 24 ساعة سنقلب قضية قتل والدة حسن الرداد إلى أن السيدة هى التى ألقت نفسها أسفل السيارة لتموت ويستغل ابنها وفاتها ويطلب أموالا من ماجد المصرى.

وقايض الفنان ماجد المصري الفنان تامر عبد المنعم على أن يمسك مدير أعمال المجموعة الخاصة به في المقابل موضوع رامى ابنه يخلص، في منتهى السرعة لأنه داخل على انتخابات.

وطالب تامر عبد المنعم منه عدم النقاش والجدال، وعرض عليه طلبات، أولا إبلاغ حسام بأنه خارج المجموعة الآن، ووافق ماجد المصري على الشرط.

وفي الجانب الأخر الفنان محمود الليثى ينبه الفنان حسن الرداد بأن الحكومة تبحث عنه في كل مكان بعد أن هرب من السجن.

يعرض مسلسل محارب الحلقة 5 بطولة حسن الرداد على قناة CBC فى تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وكانت الحلقة الرابعة فاجأت "الست فوزية"، صاحبة الميكروباص الذي يعمل عليه محارب، الذي يؤدي دوره الفنان حسن الرداد، في الحلقة الرابعة من مسلسل محارب، الذي يُعرض على شاشة قناة cbc، صديق محارب الذي يؤدي دوره الفنان محمود الليثي، وسكان الحارة التي يسكن بها بأنها سلمت الكمبيالات التي وقع عليها إلى أحد المحامين مقابل حصولها على مبلغ مادي

مسلسل محارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى