#اليوم السابع - #فن - إمبراطورية ميم الحلقة 5.. 90 مليون جنيه معروضة على مختار أبو المجد لبيع منزله

إمبراطورية ميم الحلقة 5.. 90 مليون جنيه معروضة على مختار أبو المجد لبيع منزله

شهدت الحلقة 5 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، إصرار مختار أبو المجد على عدم بيع منزله للمرة الثانية، بعدما جددت الشركة العقارية عرضها عليه وعلى كل الرافضين لبيع منازلهم فى المنطقة. 

 

الشركة العقارية تضاعف الإغراءات وتعرض على مختار أبو المجد مبلغا ماليا أكبر ليبيع منزله، حيث يصل المبلغ لـ90 مليون جنيه وسط رفض مختار لمبدأ البيع، وتنتهى الحلقة على ذلك. 

 

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الطريفة بين مختار أبو المجد وأولاده، كما شهدت الحلقة ظهور علامات الإعجاب بين مختار أبو المجد (خالد النبوي) ومي (حلا شيحة)، وفي مشهد آخر نرى كريم الدالي (محمد محمود عبدالعزيز) يتهجم على طليقته مي (حلا شيحة) بعد أن شاهد مختار (خالد النبوي) وهو خارج من منزلها.

 

وكانت أحداث الحلقة 4 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، شهدت رفض مختار أبو المجد مطالب أولاده ومزق ورقة الطلبات الخاصة بالميزانية المالية ويوافق على بعض المطالب على مضض ويعد بدراستها على حدى، وجاء ذلك اللقاء بعد لقاء سابق جمع مروان (نور النبوي) بوالده مختار أبو المجد (خالد النبوي) ليبلغه بأنه وأشقاءه لهم مطالب وأن الوضع لن يستمر هكذا. 

 

كما شهدت الحلقة عرض الشركة المختصة بتنفيذ كومباوند في المعادي على كريم الدالي (محمد محمود عبد العزيز) مليون دولار ليكون الوجهة الإعلانية لمشروعهم، ولكنهم اشترطوا عليه أيضا إقناع زوجته مي ببيع منزلها. 

 

وشهدت أيضا الحلقة ظهور المخرج عمر زهران في شخصية المحامي ضياء يحاول مساعدة حلا شيحة ( مي) في موضوع مشاكلها مع طليقها، ويذهب معها للشركة التي ترغب في شراء منزلها ويحاول حصولها على حقوقها بالقانون، وتؤكد مى لمندوبة الشركة أنها لن تبيع منزلها. 

 

كما تقابل مي (حلا شيحة) ومحاميها ضياء (عمر زهران) مديحة (نشوى مصطفى) ويحدث تعارف بينهما ويسألانها على مختار أبو المجد شقيقها ليخبراها بأنهما يرغبان في التضامن معه في عدم بيع البيت.

 

 

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

 

مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

امبراطورية ميم الحلقة 5..90 مليون جنيه المبلغ المعروض علي مختار أبو المجد لبيع منزله (1)

امبراطورية ميم الحلقة 5..90 مليون جنيه المبلغ المعروض علي مختار أبو المجد لبيع منزله (2)
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى