#اليوم السابع - #فن - بسمة وصابرين يقدمان جرعة درامية مكثفة فى مشاهد مسلسل مسار إجباري "صور"

بسمة وصابرين يقدمان جرعة درامية مكثفة فى مشاهد مسلسل مسار إجباري "صور"

تقدم النجمتان بسمة وصابرين جرعة درامية مكثفة في كل ظهور يجمعهما داخل الحبكة الدرامية لمسلسل مسار إجباري، الذي يعرض عبر قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن السباق الرمضاني الحالي، حيث يتمتع كل منهما بأداء مميز ومتكامل في ملء شخصيتهما في أحداث المسلسل، ليتنافس الثنائي في إظهار أفضل ما عندهما في كل مشهد يجتمعان فيه سوياً ليقدما للمشاهد مشاهد متكاملة الأركان من حيث الأداء والتمثيل.

بسمة وصابرين في الحلقة الخامسة
بسمة وصابرين في الحلقة الخامسة

وبالرغم من طبيعة دوريهما المختلفين في المسلسل، إلا أنهما ينجحان بشكل كبير في التواصل والحديث، فلكل منهما طبيعة مختلفة في طريقة حياتهم الاجتماعية، حيث تجسد النجمة بسمة شخصية الأم الشعبية الأصيلة، بينما تجسد النجمة صابرين شخصية الأم التي تعيش في طبقة اجتماعية متوسطة وتعمل على تربية أولادها وفقاً لمستويات ثقافية أعلى.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل مسار إجباري، مشهدا يجمع الثنائي "صابرين وبسمة" تميز بكل تفاصيله في إيصال أحاسيس ومشاعر كثيرة للمشاهد، وظهرا بشكل كبير جدا في نضجهما التمثيلي الذي أسفر عن تقاربهما في علاقة صداقتهما التي كانت قد شهدت توتراً منذ عدة حلقات، ليظهرا وكأنهما أصدقاء منذ سنوات طويلة.

الفنانة بسمة في الحلقة الخامسة
الفنانة بسمة في الحلقة الخامسة
الفنانة صابرين في الحلقة الخامسة
الفنانة صابرين في الحلقة الخامسة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مسلسل محارب الحلقة الأخيرة .. نرمين الفقى تقتل ابنها رامى
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى