#اليوم السابع - #فن - الكبير أوى 8 الحلقة 5.. أمينة خليل توافق على الزواج من نفادى وتعتزل الفن

الكبير أوى 8 الحلقة 5.. أمينة خليل توافق على الزواج من نفادى وتعتزل الفن

بعد المحاولات العديدة التى نفذها الكبير ونفادى خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوى 8 والذى يعرض على قناة on، وافقت أمينة خليل على الزواج من نفادى، وجاءت الشمامة "صفاء الطوخى" ومساعدها شاكر "محمد ثروت" وهنأته لتغيره، وقال لها الكبير "هساعد كل واحد وهستحمى كل يوم شم النسيم".

 

وبعد مرور شهر على تواجد أمينة خليل فى المزاريطة، دخلت أمينة، لتشتكى للكبير أنها اعتزلت الفن ووافقت على الزواج من نفادى لكنه رافض أن تستمر علاقتهما، وأوضح نفادى أن الفن يحتاج أمينة وعليها التراجع عن القرار ومشاهدتها كل عام فى دراما رمضان، وأنه سوف يظل يحبها ليكشفه الكبير ويفسر له نفادى أنها لا تفهم القلشات التى يقولها.

 

وبدأت الحلقة الخامسة من المسلسل، أن الكبير بدأ خطته لمساعدة نفادى حاتم صلاح فى الزواج من النجمة أمينة خليل بعد وصولها المزاريطة، وجاء هجرس محمد سلام كأنه الشرير أوى ثم جاء نفادى لإنقاذها ولكنها دخلت فى خناقة مع نفادى.

 

ولم تدخل عليها الخطة الأولى، لينتقل الكبير إلى الخطة الثانية، وأخد الكبير أمينة خليل للتجول فى المزايطة ولكنها تفشل أيضا وتتعاطف مع كل أهالى المزاريطة إلا نفادى.

 

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it.

 

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى